news-details
محافظات

بعد حصد ذهبيتين وبرونزية.. كفر الشيخ تفرض حضورها في ملتقى مراكز شباب مصر

 


كفر الشيخ - هند عبيدي

حقق الاتحاد العام لمراكز شباب مصر فرع كفر الشيخ إنجازًا رياضيًا متميزًا خلال مشاركته في فعاليات ملتقى مراكز شباب مصر، الذي أُقيم بالمدينة الشبابية بأبي قير خلال الفترة من 18 حتى 21 يونيو 2026، ضمن ختام الأنشطة للعام المالي 2025/2026، تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والمهندس إبراهيم مكي محافظ كفر الشيخ.

وشهد الملتقى حضور الدكتور مصطفى زمزم، مساعد وزير الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب، والدكتور محمد عبد القادر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، والدكتور ماجد العزازي، رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر وعميد كلية علوم الرياضة بجامعة قناة السويس، بمشاركة واسعة لفرق مراكز الشباب من مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مشاركة المحافظة جاءت بصورة مشرفة، وعكست الروح الرياضية العالية والقدرات المتميزة لشباب كفر الشيخ، مشيرًا إلى أن الملتقى يُعد من أبرز الفعاليات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الرياضية وتنمية قدراتها، وتعزيز التفاعل بين مراكز الشباب.

وتضمنت المنافسات عددًا من الألعاب الرياضية، شملت خماسي كرة القدم، وكرة اليد، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، إلى جانب مسابقات ذوي الهمم، وسط أجواء تنافسية قوية بين المحافظات المشاركة.

وحققت فرق كفر الشيخ نتائج مميزة، حيث توج مركز شباب شباس عمير بالمركز الأول في منافسات كرة اليد، وحصد جائزة مالية قدرها 20 ألف جنيه، كما حصل مركز التنمية الشبابية بدسوق على المركز الأول في منافسات كرة السلة، وجائزة مالية بقيمة 20 ألف جنيه، فيما أحرز مركز شباب الربع المركز الثالث في منافسات خماسي كرة القدم، وجائزة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وجاءت المشاركة بإشراف الدكتور أحمد زينة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر فرع كفر الشيخ وعميد كلية علوم الرياضة بجامعة كفر الشيخ، وبإشراف تنفيذي من مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، والمهندس محمد درويش أبو بكر، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر فرع كفر الشيخ.

يمكنك مشاركته عبر

التعليقات الأخيرة

اترك تعليقًا