news-details
محافظات

روضة إبراهيم تحصد برونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولة تحت 11 و13 سنة

كتبت: هند عبيدي 

حققت اللاعبة روضة إبراهيم، بطلة تنس الطاولة ضمن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ (مركز تدريب دسوق)، المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة تحت 11 و13 سنة، والتي أُقيمت بنادي اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة.

وجاءت البطولة برعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة كفر الشيخ، وسط منافسات قوية بين اللاعبين المشاركين من مختلف المحافظات.

وقدم الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، التهنئة للاعبة على هذا الإنجاز، متمنيًا لها مواصلة التفوق وحصد المزيد من الميداليات في البطولات المقبلة.

يُذكر أن اللاعبة سبق لها الانضمام إلى معسكر تدريبي مشترك مع فرق دولية بنادي الزمالك، ضمن خطة إعداد وتأهيل أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للمنافسات الدولية.

ويشارك أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في البطولات المحلية والدولية تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، وبمتابعة قيادات المديرية وفريق الإشراف على المشروع بمحافظة كفر الشيخ.

يمكنك مشاركته عبر

التعليقات الأخيرة

اترك تعليقًا