الاحلام *
ملفينا توفيق ابو مراد/ لبنان
*
ايتها الاحلام
كم بك و منك نذوب
نحلق نتالق و لانؤب
باليقظة ننسى ما حولنا
نسبح نسرح بالفضاء و الدروب
ننشئ قصورا نهدم قلاعا
نحيى خارج الواقع المشوب
بما ارهقنا ، و اتعبنا
حتى نظن انفسنا بجنة؟
ام انحدرنا الى جحيم مريب
ثم نعود لواقع
قد يكون مريرا ،،شريرا
او محي للقلوب
٢٠٢٦/٦/٢٠
التعليقات الأخيرة