news-details
محافظات

تعليم كفرالشيخ يتألق جمهوريًا.. مركزان ثاني في مسابقة مسرحة المناهج

 


كفرالشيخ - هند عبيدي

واصل تعليم كفرالشيخ تحقيق الإنجازات على مستوى الجمهورية، بعدما حصد مركزين ثاني في مسابقة مسرحة المناهج للمرحلتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، في إنجاز جديد يعكس تميز الأنشطة التربوية بالمحافظة.

وجاء هذا الإنجاز تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس إبراهيم مكي محافظ كفرالشيخ، وبمتابعة الدكتور علاء جودة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، ومحمد فاروق مبارك وكيل المديرية، وهالة النواصرة مدير عام الشؤون التنفيذية.

وتمكن توجيه عام التربية المسرحية بقيادة عماد المسيري، الموجه العام، من حصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة مسرحة المناهج للمرحلة الابتدائية، كما حقق المركز الثاني أيضًا في المسابقة نفسها للمرحلة الإعدادية.

ومن جانبه، هنأ الدكتور علاء جودة، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، جميع القائمين على هذا الإنجاز، معربًا عن تقديره لجهود أسرة توجيه التربية المسرحية، ورؤساء الأقسام بالإدارات التعليمية، ومديري المدارس، والمشرفين على الطلاب الفائزين.

وأكد وكيل الوزارة أن هذا النجاح يأتي ثمرة العمل الجماعي والتعاون بين جميع عناصر المنظومة التعليمية، مشيرًا إلى أن اكتشاف المواهب وصقلها يمثل أحد أهم أهداف الأنشطة التربوية.

وأضاف أن هذه الإنجازات تعكس المكانة المتميزة التي بات يحتلها تعليم كفرالشيخ بين محافظات الجمهورية، مؤكدًا استمرار دعم الموهوبين وتشجيعهم على تحقيق المزيد من النجاحات في مختلف المسابقات والأنشطة التعليمية.

البوم الصور

News photo
News photo

يمكنك مشاركته عبر

التعليقات الأخيرة

اترك تعليقًا