*نائبة رئيس المراغة: لم آتِ للاستراحة.. جئت لأعمل
*سوهاج - حسن أبو زهاد*
أكدت الأستاذة فايزة أحمد عبد اللاه، نائب رئيس مركز ومدينة المراغة، أنها لم تأتِ للمنصب من أجل الاستراحة، بل جاءت للعمل وإثبات أنها على قدر المسؤولية التي كُلفت بها من معالي اللواء طارق راشد محافظ سوهاج.
وأضافت أنها ستعمل على إرضاء أهالي المراغة بالتعاون مع الأستاذ عاطف الصمطي رئيس المركز وزملاء العمل، مطالبةً المواطنين بالصبر وعدم الحكم على الأداء حالياً حتى تظهر نتائج الأعمال التي تخدم الصالح العام وتخفف الأعباء عن الشارع المراغي، مع استكمال مسيرة الزملاء السابقين.
التعليقات الأخيرة