بعد أسبوع من العلاج.. إنقاذ طفل من حروق بنسبة 20% بمستشفى دسوق العام
كفر الشيخ - هند عبيدي
نجح الفريق الطبي بقسم الحروق بمستشفى دسوق العام في إنقاذ الطفل فتح الله، بعد تعرضه لحروق شديدة بلغت نحو 20% من مساحة جسده إثر انسكاب مياه مغلية عليه، وذلك بعد رحلة علاج استمرت أسبوعًا كاملًا داخل المستشفى.
واستقبل قسم الحروق الطفل فور وصوله، حيث جرى التعامل مع حالته بشكل عاجل، ووُضع تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، مع تطبيق بروتوكول علاجي متكامل، شمل تقديم الرعاية الطبية والتمريضية اللازمة على مدار الساعة، حتى استقرت حالته الصحية وتماثل للشفاء.
وبعد أسبوع من المتابعة المكثفة، غادر الطفل المستشفى بصحة جيدة، وسط فرحة أسرته، في مشهد جسّد نجاح الفريق الطبي في التعامل مع إحدى الحالات الحرجة، وأكد كفاءة قسم الحروق بمستشفى دسوق العام في تقديم الرعاية المتخصصة.
وضم الفريق الطبي المعالج الدكتور إبراهيم داود رئيس قسم الحروق، والدكتور عبد الله فليفل، والدكتورة رنا القزق، والدكتور عمر علام، بمشاركة فريق التمريض المكون من سماح عبد الحليم، وخضرة محمد، وولاء حسين، ومنار ياسر، وفرحة السيد، تحت إشراف مس سعيدة فايد، رئيس هيئة التمريض بالمستشفى.
وأشادت إدارة المستشفى بالدعم المستمر الذي تقدمه مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، بقيادة الدكتور محمد أبو السعد، وكيل وزارة الصحة، لتطوير الخدمات الطبية والارتقاء بجودة الرعاية الصحية، بما يسهم في تقديم أفضل خدمة للمرضى.
وأكدت إدارة مستشفى دسوق العام، برئاسة الدكتور علاء الشريف، مدير المستشفى، والدكتور أيمن الجرواني، نائب المدير، استمرار تقديم خدمات طبية متميزة وفق أعلى معايير الجودة، بما يعكس جهود المنظومة الصحية في إنقاذ المرضى وتقديم رعاية صحية متكاملة.
التعليقات الأخيرة