news-details
محافظات

كفرالشيخ تستعد لإنشاء مصنع إنترلوك وطوب أسمنتي لتعظيم الموارد ودعم المشروعات

كفرالشيخ - هند عبيدي

ترأس المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة إنشاء مصنع لإنتاج بلاط الإنترلوك والطوب الأسمنتي، بهدف استغلال مخلفات المباني في التصنيع، وتلبية احتياجات مشروعات المحافظة من خلال التنفيذ الذاتي، بما يسهم في خفض التكاليف وتعظيم الموارد وتوفير فرص عمل جديدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي، السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الجوانب الفنية والإدارية الخاصة بإنشاء المصنع، وآليات توفير خطوط الإنتاج، واختيار الموقع المناسب، ووضع خطة تشغيل تضمن تحقيق أعلى معدلات الإنتاج والجودة، بما يدعم مشروعات الرصف والتطوير الجارية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ أن المشروع يأتي ضمن خطة المحافظة لتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة، والاعتماد على التنفيذ الذاتي بما يحقق وفرًا في النفقات، ويوفر منتجًا عالي الجودة يمكن الاستفادة منه في مشروعات المحافظة وتسويقه للجهات الأخرى.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الدراسات الفنية والمالية، ووضع جدول زمني للتنفيذ، مع الالتزام بالمواصفات القياسية لتحقيق أفضل استفادة من المشروع، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يمكنك مشاركته عبر

التعليقات الأخيرة

اترك تعليقًا