بالصور.. رئيس سيدي سالم يتابع أعمال تهذيب الأشجار بالطريق العام حتى كوبري طلبة
كفرالشيخ - هند عبيدي
تابع فتحي يوسف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال قص وتهذيب الأشجار بالطريق العام سيدي سالم - كفر الشيخ، تنفيذًا لتوجيهات المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، بضرورة متابعة أعمال النظافة العامة ورفع كفاءة الطرق وقص وتهذيب الأشجار، بما يساهم في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.
وشملت أعمال القص والتهذيب الطريق العام بداية من أمام قرية كفر المشارقة وحتى كوبري طلبة، حيث تم العمل على تحسين مستوى النظافة والمظهر العام للطريق، وإزالة الزوائد من الأشجار التي قد تؤثر على الشكل الجمالي أو حركة المواطنين، وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
وأكدت الوحدة المحلية استمرار متابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة مختلف المناطق بنطاق مركز ومدينة سيدي سالم، بما يحقق بيئة أفضل للمواطنين ويحافظ على الشكل الحضاري للمدينة.
وجاء ذلك بحضور عبد العزيز الرويني، رئيس القسم الزراعي بالوحدة، وعمال القسم الزراعي المشاركين في تنفيذ أعمال القص والتهذيب.
التعليقات الأخيرة