بوح الصورة *
ملفينا توفيق ابو مراد /لبنان
*
ايها الساهر بعتم ليلة ليلا
مفكرا ساهما كغافل
هجره حرفه ، لا تكتب
ساعدك لراسك ساند
هل ينضح ؟ ام هو مقفر ؟
ضؤ ريشة القلم على الورق
كانه جامد ، ام اليد يابسة ؟
ام الحروف فقدت النطق ؟
اما يصبح المرء ساهدا؟
تبخر فكره ، ا يترك الكتابة ؟
ام تحل عليه رياح الوحي ؟
ام سيبقى ضياعه لفجر
عل الحرف يحن ، فينجز ؟
٢٠٢٦/٦/٢٤
التعليقات الأخيرة