محافظ كفرالشيخ يتابع إصلاح عطل مفاجئ بخط مياه رئيسي بالحامول
كفرالشيخ - هند عبيدي
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال إصلاح عطل مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي قطر 660 مم بطريق الحامول – مصنع السكر، وذلك في استجابة سريعة للحفاظ على انتظام ضخ المياه وعدم تأثر المواطنين.
وأكد المحافظ الدفع بفرق الصيانة الفنية والمعدات اللازمة للتعامل الفوري مع العطل، وبدء أعمال الإصلاح لإعادة تشغيل الخط بكامل طاقته في أسرع وقت ممكن، بما يضمن استقرار الخدمة بالمناطق المتأثرة.
وأشار إلى أن المحافظة تتابع بشكل مستمر المرافق والخدمات الحيوية على مدار الساعة، مع سرعة الاستجابة لأي بلاغات تتعلق بمياه الشرب أو الصرف الصحي.
وشدد على استمرار التنسيق بين الأجهزة التنفيذية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، للتعامل السريع مع أي طوارئ، والحفاظ على كفاءة الشبكات وضمان تقديم خدمات مستقرة للمواطنين.
التعليقات الأخيرة